أعلنت شعبة مباحث مرور ولاية الخرطوم، يوم الأحد، أنها تمكنت من ضبط شبكة إجرامية تتكون من أربعة متهمين تعمل على تزوير شهادات البحث ولوحات السيارات والمركبات، عثر بحوزتهم عدد ست مركبات تحمل تراخيص مزورة.

 

 
 
اختتمت، يوم الخميس، بولاية شرق دارفور الورشة التدريبية للمحققين والمتحرين الجنائيين من أفراد الأجهزة الشرطية والعدلية، أعمالها حول تعزيز كفاءة العمل للتحقيق عن العنف الجنسي والعنف القائم على النوع للشرطيات السودانيات في المجتمع ولمنسوبي الشرطة.

 

 

 
 
دشنت سلطات ولاية البحر الأحمر، خط المياه "12 بوصة" الناقل للمياه من مصادر أربعات إلى القطاع الشرقي بمدينة بورتسودان بطول "35" كيلو متراً، بعد أن تمت صيانته وإعادته للخدمة بعد توقف امتد لسبع سنوات.

 

كشفت جولة استطلاعية لوكالة السودان للأنباء، يوم الثلاثاء، عن أسعار الخراف استقبالاً لعيد الفداء، عن تراوح أسعار الخراف ما بين 6000 جنيه إلى 8500 جنيه بأسواق الخرطوم، وأرجع تجار غلاء الخراف إلى ارتفاع تكلفة الترحيل، بالإضافة إلى وجود وسطاء في عملية البيع.

اجتاحت سيول جارفة وأمطار كثيفة مدينة الكومة بولاية شمال دارفور، ما أدى لتضرر أكثر من 300 منزل تضرراً كاملاً وأصبحت أكثر من 200 أسرة بلا مأوى، إلى جانب تأثر عدد من المدارس والمرافق الحكومية والمساجد.

أعلنت المفوضية القومية لاختيار الخدمة عن بدء تنفيذ مشروع توظيف أكثر من (12) ألف خريج بالخرطوم والولايات، مؤكدة حرصها على شغل الوظائف وفقاً للشروط المطروحة بكل شفافية في إجراء المعاينات للمتقدمين دون الرجوع إلى شرط التقديم في الفترات السابقة.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top